نبذة عن صيدليات ابن حيان:

كانت الانطلاقة الأولى لمجموعة صيدليات ابن حيان في عام 1998 عندما تأسست صيدلية ابن حيان كصيدلية نموذجية للأدوية والمستلزمات الطبية في العاصمة اليمنية صنعاء وبدأت تقديم خدماتها على مدار 24 ساعة من اليوم الأول لافتتاحها بتأريخ 22 / 8 / 1998م. 

في غضون سنوات قليلة اكتسبت مجموعة صيدليات ابن حيان سمعة طيبة ومميزة ونالت ثقة العملاء والعاملون في المجال الصحي من خلال جودة الخدمات التي تقدمها لعملائها والإمكانيات الكبيرة في مجال توفير الأدوية والمستلزمات الطبية وأغذية الأطفال ومستحضرات التجميل.

   التزمت مجموعة صيدليات ابن حيان بمفهوم الخدمة الصيدلية الشاملة وأصبحت أكبر الصيدليات النموذجية في الجمهورية اليمنية

كأحد أكبر الصيدليات في اليمن.. نرى مهمتنا كترجمة لمتطلبات ورغبات زبائننا إلى الحلول الرائدة. نحن نتكلم لغة زبائننا ونمثل مصالحهم في تقديم أفضل الخدمات الصيدلانية ونقدم الحلول المجربة في توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية. 

تهتم مجموعة صيدليات ابن حيان بتوفير الكفاءات المؤهلة وتوطيد علاقتها المميزة بالعملاء. وتعتمد مجموعة صيدليات ابن حيان في عملها على فريق عمل يلبي كافة احتياجات العملاء وأسلوب التدريب المستمر لموظفيها و المتابعة المستمرة لتحسين الأداء في المستقبل. ويعمل لدى مجموعة صيدليات ابن حيان أكثر من 148 من الموظفين المؤهلين والمحترفين كلا حسب اختصاصه : صيادلة، مساعدو صيادلة، محاسبين، وشئون إدارية.


طباعة هذه الصفحة طباعة هذه الصفحة

نشرت بتاريخ: 2008-12-01 (13198 قراءة)

[ رجوع ]
يوجد حاليا, 4 ضيوف
أسئلة وأجوبة
  • العلاج: إفرازات تناسلية صفراء ذات رائحة كريهة
    تابع الجواب
  • هل تم سحب هذا الدواء من السوق اسمه العلمي ريتودرين RITODRINE واسمه التجاري يوتوبار YUTOPAR
    تابع الجواب
  • أنا مصاب بمرض البهاق ولا أجد علاج له
    تابع الجواب
English
رأيك يهمنا





إجمالي الزيارات
2,128,110
ابن حيان فارما

للانتقال لموقع ابن حيان فارما
اضغط هنا